التعليق
مكتب المفتش العام يباشر العمل بنظام الحوكمة الالكترونية   مكتب المفتش العام يباشر العمل بنظام الحوكمة الالكترونية

مكتب المفتش العام يباشر العمل بنظام الحوكمة الالكترونية

باشر مكتب المفتش العام في وزارة الزراعة وبتوجيه من السيدة لمياء داود كاظم المفتش العام في  الوزارة بالعمل بنظام الحوكمة الالكترونية في كافة مفاصل المكتب من خلال نظام الارشفة الالكترونية للاضابير الشخصية ونظام توطين الرواتب.

وذكر بيان للمكتب ان كوادره باشرت بانجاز اعمال الارشفة الالكترونية للاضابير الشخصية للموظفين من خلال توفير الاجهزة والمعدات التقنية اللازمة لانجاز النظام واشتراك كافة منتسبي المكتب في هذه المهمة.

كما وبين المكتب انه وفي اطار تنفيذ برنامج العمل للحكومة العراقية والسعي للوصول الى مجتمع رقمي متطور فقد انجز مكتب المفتش العام في وزارة الزراعة عملية توطين رواتب موظفيه من خلال العمل ببطاقات الدفع الالكتروني الذكية.

واشار البيان ان الموظفين اتيحت لهم الفرصة في اختيار المصارف التي يتم توطين رواتبهم فيها سعياً منه في اشاعة ثقافة النزاهة والشفافية وزيادة عنصر الامان في تناقل الاموال وعملاً بالاعمام الصادر من الامانة العامة لمجلس الوزراء بالرقم 14816 في 24/4/2018 والذي اتاح للموظف حق الاختيار من المصارف المعتمدة  لدى البنك المركزي العراقي.

هذا ويذكر ان مكتب المفتش العام في وزارة الزراعة يعمل ومنذ فترة طويلة على أتمتة العمل في كافة مفاصله من خلال استخدام  برامج الكترونية متطورة لانجاز المهام والواجبات الموكلة الى موظفيه وفي مقدمة تلك البرامج نظام البريد الالكتروني وبرنامج العلاوات والترفيعات  وبرامج التدريب والايفاد وبرامج متنوعة اخرى.

تاريخ النشر  : 04/03/2019
0   عدد المشاهدات 88